قعدة بنات

الأحد، 24 يوليو 2016

كيف تختارين ملابسك الداخلية


الاعتناء بالمظهر لا يقف فقط عند الشعر والاكسسوار والملابس الخارجية بل يمتد الى كل ما ترتدينه تحت تلك الملابس : -
اذا كنت ترتدين بلوزة واسعة أو قميص بأزرار وأردت ارتداء "بدى" داخليا كى لا يكشف جسمك عليك باختيار الأقمشة القطنية خاصة اذا كانت ملائمة لأسلوب مظهرك لأن الأقطان هى الأفضل لملامسة البشرة لفترات أطول .

كذلك اختارى لون البدى مختلف عن لون البلوزة ولكن يتماشى معها على أن يكون لون حيادى غالبا وابتعدى عن اللألوان المتضاربة كالأحمر ومن تحته الأسود مثلا .

- البلوزة البيضاء يناسبها " بدى " من لون "الأوف وايت " أما البلوزة البيج يناسبها الأبيض .

- مجموعة الملابس التى تستخدمينها تحت الملابس الشفافة يجب اختيارها بعناية وأن تحتفظى بالأساسيات منها فى دولابك لأنها مكملة وضرورية .

- عند ارتداء جيبونه أو بنطلون داخلى لابد دائما أن يكونا أقصر من الملابس الخارجية بثلاثة سنتيمترات حتى لا يظهر طرف ايهما عند جلوسك على الا يكونا أقصر من ذلك حتى لا يعطى أى مظهر متفاوت على ملابسك الخارجية .

- أحرصى على تواجد ثلاثة ألوان أساسية من جميع أنواع الملابس الداخلية فى دولابك وهى : الأبيض و البيج الفاتح والأسود .

- عند ممارسة الرياضة استعينى بملابس داخلية وحمالات مصنوعة من القطن وليس من أيه أقمشة صناعية أو ستان وحرير , على أن تكون عريضة وممسكة للجسم .

- يجب أن تشترى المقاس المناسب لك تماما من حملات الصدر على أن تعلمى ان الأرقام تمثل محيط الصدر كله بينما الأحرف مثل a b c تمثل مقاس الصدر نفسه .. ذلك لأن المقاس الخاطىء يؤدى الى مظهر خارجى غير مقبول بالمرة .

- كذلك اختارى الحملات المناسبة لشكل جسمك فاذا كنت من صاحبات الصدر الصغير فانت بحاجة الى حملات مبطنة أما " minimizer" فهو لصاحبات الصدر الكبير .

- ارتدى الحملات المناسبة لملابسك الخارجية فاذا كنت ترتدين " بدى " أو تيشيرت لابد وأن تكون بدون بروز أو نقوشات مثل الدانتيل .

- نفس الشىء اذا كنت ترتدين بنطلون أو جيب من القماش اللين أو ضيقة الموديل عليك بأن تختارى الملابس الداخلية ذات الأطراف الانسيابية غير الحادة الخاصة لهذا الغرض .

- المقاس المناسب هو الذى يكون موازيا لمقاسات جسمك ولا يسبب أى بروز حتى وان كانت بسيطة .

- اختيارك للملابس الداخلية بصفة عامة يجب أن يعتمد على أمران : أولهما الموديل الذى يناسب شكل جسمك وتشعرين فيه بالراحة ثانيهما نوعية الخامة المصنوعة منه وهنا عليك بشراء النوعيات الجيدة وعدم الاكتفاء بالأرخص بحجة انها ملابس داخلية لا يراها أحد وهو اعتقاد خاطىء لأننا كما قلنا الاختيار الجيد هو جزء من المظهر الخارجى الرائع حتى وهى مخفية .

- مرفوض تماما أن تظهر ملابسك الداخلية لأى سبب سواء بشكل مباشر أو تبدو من تحت ملابسك لذا احرصى على الاختيار المناسب داخليا وخارجيا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق